اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان مشاهدة المشاركة
نص جميل دموع تشكرين عليه
راق لي


السّلامُ عَلَيكُمْ
مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ هُنَا
أسَعْدَك رَبَّي فِي
الدَّارِينَ
لِرَوَّحَك
الأقْحُواَنْ