اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر مشاهدة المشاركة
دموع
قصيدة في قمة الروعه


وذائقه شعريه جميله

دمت ودام تميزك وتالقك

تحياتي لك


السّلامُ عَلَيكُمْ
مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ هُنَا
أسَعْدَك رَبَّي فِي
الدَّارِينَ
لِرَوَّحَك
الأقْحُواَنْ