المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر دموع قصيدة في قمة الروعه وذائقه شعريه جميله دمت ودام تميزك وتالقك تحياتي لك السّلامُ عَلَيكُمْ مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ هُنَا أسَعْدَك رَبَّي فِي الدَّارِينَ لِرَوَّحَك الأقْحُواَنْ
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!
قوانين المنتدى