المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـعـيد مصــبـح الغــافــري
يا هلا ألف هلا ومرحب بيك أخي الغالي الكاتب القدير / عـــزيــز نـفـس
مساء الخير والنور
شرفتني غاية التشريف وأسعدت روحي بطلتك ومرورك الراقي على نصي
ألف شكر وثناء لك أخي
ويا ألف مرحب بيك
دمت بخير
تستحق ياأخي همم من التصفيق
فالقدس كريمة عزيزة علينا قد خطفة منا بتلفيق
ووعد كاذب ام صادق احضر المحتال الى الاحتلال
يا صديقي عبر وجد ما ينم به قلمك
واسكب لنا عسل محبرتك
فمثلك بتواضعه راقي فطوبى لمن اعانك بكتابتك