السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هنا ..أجتمعنا..بقلوب طيبة..اروح نقية..لكن هي الحياة ..للقاء ثم وداع..
نقابل الكثيرررر..ونتعرف على أشكال من البشر..
لكن الطيبون والمتميزون..ليسوا عابرين ...لأن لهم بصمه.
لايمحيها الزمن..من ذاكرتنا..
أخواتي العزيزات..
☆تناهيد روح☆
☆حكايةطهر☆
☆شموخ أنثى☆
قد اكون قليلة الاحتكاك بكن..
لكنني ارئ لكن كل يوم في هذا المكان بصمة..جميلة.
تركتموها في نفسي ..فكان حقا ان اسطر بقلمي المتواضع ..
بأقة شكرا وتقديرلكن
واجمل ماهدي لكن.. هدي
دعواتي لله بان يحفظكن اين ماكنتن..
ويسعدكن ..وسدد على دروب الخيرخطائكم




رد مع اقتباس