المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حنيـــــن وما فائدة هذه التخريبات للمخرب؟؟ هل هو غبي أو مجنون!! محطات التعبئة ماذا يريد منها .. لا بد ان يحصل على العقوبة عقاباً له ما ادري شو سبب التخريب .. سبحان الله يضروا المستهلكين . شكرا اخي للمرور
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى