آلسَلآمُ
عَليْككُم
وَجْبَةُ الْإِفْطارِ .. وَمَا أُدْرَاكَ مَا وَجْبَةُ الْإِفْطارِ !
هِي اِ
فْتِتَاحِيَّةُ الْيَوْمِ بِالنِّسْبَةِ لِي ^^ هههه

شخصياً .. وَجْبَةُ ا
لْإِفْطارِ تَنْقَسِمُ لِقِسْمَيْنٍ
الْقِسْمُ الْأَوَّلُ
فواكهُ وَبَعْدَ سَاعِهِ يَكُونَ الْقَسَمُ الثَّانِي وَعِبَارَةً عَنْ عَصِيرٍ أَوْ مَشْرُوبُ سَاخِنٌ مَعً خفايف .. وَأَحْيَانَا وَجْبَاتٍ مُحْتَرَمَةٍ هههه
هَذِي الْوَجْبَةُ هِيَ
الرَّئِيسَةَ مَعَي وَعَادِي أَفَوَتُ الْوَجْبَاتِ الْأُخْرَى


بِالنِّسْبَةِ
لِلْأَطْفَالِ نَعْتَمِدُ أَسالِيبَ التَّغْيِيرِ وَالتَّزْيِينَ وَالْمُسَابَقَاتِ وَسَرْدُ الْقَصَصِ لِلتَّحْبِيبِ فَالْوَجْبَاتِ
و
الحمدلله .. أَحَيَّانَا نَنْجَحُ وَأَحْيَانَا نَفْشَلُ ههه


شُكْرًا لِهَكَذا
طَرْحٍ أَخَيَّةُ
بَارِّكَ اللهِ
فِيك