آلسَلآمُ عَليْككُم
وَجْبَةُ الْإِفْطارِ .. وَمَا أُدْرَاكَ مَا وَجْبَةُ الْإِفْطارِ !
هِي اِفْتِتَاحِيَّةُ الْيَوْمِ بِالنِّسْبَةِ لِي ^^ هههه
شخصياً .. وَجْبَةُ الْإِفْطارِ تَنْقَسِمُ لِقِسْمَيْنٍ
الْقِسْمُ الْأَوَّلُ فواكهُ وَبَعْدَ سَاعِهِ يَكُونَ الْقَسَمُ الثَّانِي وَعِبَارَةً عَنْ عَصِيرٍ أَوْ مَشْرُوبُ سَاخِنٌ مَعً خفايف .. وَأَحْيَانَا وَجْبَاتٍ مُحْتَرَمَةٍ هههه
هَذِي الْوَجْبَةُ هِيَ الرَّئِيسَةَ مَعَي وَعَادِي أَفَوَتُ الْوَجْبَاتِ الْأُخْرَى
بِالنِّسْبَةِ لِلْأَطْفَالِ نَعْتَمِدُ أَسالِيبَ التَّغْيِيرِ وَالتَّزْيِينَ وَالْمُسَابَقَاتِ وَسَرْدُ الْقَصَصِ لِلتَّحْبِيبِ فَالْوَجْبَاتِ
والحمدلله .. أَحَيَّانَا نَنْجَحُ وَأَحْيَانَا نَفْشَلُ ههه
شُكْرًا لِهَكَذا طَرْحٍ أَخَيَّةُ
بَارِّكَ اللهِ فِيك





رد مع اقتباس