الحمدلله بخير وعافيه وانتي؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح الحمدلله بخير وعافيه وانتي؟ الحمد لله حبيبتي يسرك الحال
____الحمد لله _____
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى