المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن أبيه والفلوس ما شاء الله عندك ما يحتاج شسمه اقول هههه تعال انا بدفع من بوقك عادي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى