السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شموس الحق ... اهلا بك
رسالة كتبتها فخرا
وعزفت حروفها على ألحان الإعتزاز ...
ماض جميل وحاضر أجمل ..
وعسى أن يكون المستقبل اكثر جمالا ...
أسأله سبحانه أن يتم اللقاء المترقب على خير ..
كلمات من اعماق القلب غلفت حروفها العفوية
راقتني حروفك اخي ..سلم الله نبضك والقلم
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين




♡
رد مع اقتباس