المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 مرحه ههههه شكررا هههه انتي كأني اعرفج مغيرةة المعرف شكلج
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة شكررا هههه انتي كأني اعرفج مغيرةة المعرف شكلج هههههه لا حبتي ما غيرت شي ،، هالمعرف زميلتي سوتلي اياه لما كنت فالجامعه ،،
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى