هلا عزيزتي سجينة الحرف مداعبه ليست بسهله
ابتدأ نزفك بالذكريات ثم الالم والعتاب .. كان جميل
ان يكون لنصك طول يحمل بطياته المعاني حتى لا
يتراخى سرح التعبير .. رغم ذلك فانتي تملكين الحرف
والقلم بارك الله فيك أختي العزيزة
هلا عزيزتي سجينة الحرف مداعبه ليست بسهله
ابتدأ نزفك بالذكريات ثم الالم والعتاب .. كان جميل
ان يكون لنصك طول يحمل بطياته المعاني حتى لا
يتراخى سرح التعبير .. رغم ذلك فانتي تملكين الحرف
والقلم بارك الله فيك أختي العزيزة
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !
ضيّ الشمس سابقا