المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاهـر العرب مرارة الفقد ثم الحنين ولولا الصبر ما بقينا فالحمدالله الذي أذا أخذ أعطا كلمات جميله ورائعه أسال المولى لكِ التوفيق دمتي بخير شكرا لك اخي المبدع ساهر العرب شرفني مرورك وجمال كلماتك أسعدك المولى أخي
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ ليس للحياة معنىً...>ون هدف
قوانين المنتدى