اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاهـر العرب مشاهدة المشاركة
مرارة الفقد ثم الحنين ولولا الصبر ما بقينا
فالحمدالله الذي أذا أخذ أعطا

كلمات جميله ورائعه
أسال المولى لكِ التوفيق
دمتي بخير
شكرا لك اخي المبدع ساهر العرب
شرفني مرورك وجمال كلماتك
أسعدك المولى أخي