اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر مشاهدة المشاركة
ترانيم ابكي ام أُعلق على مشاركتك..!

كتبت حروفا أم نثرت حزناً على هذه الصفحة..

صمت وسكون يعم المكان ولا تتحرك الا الدمعات..

رحم الله كل موتى المسلمين..

شكرا لك
مرحبا باستاذتي الغاليه ,,,اسطورة
كم أسعدني مرورك الزاهي وحسن ثنائك وطيب احساسك
أسعدك الرحمن