وداد..
حروفكِ أيقظت مشاعرنا المدفونه
وأبحرنا معكِ في عالم جميل وحزين !
لاشيء أجمل من صدفة تأتي دون إنذار مسبق
وتعطينا أملاً جديداً فنطفئ ألم الذكريات و نعيش جمال الحاضر من جديد ..
أمتعتينا بحروفكِ ياجميله
أسعدكِ المولى 🌹
وداد..
حروفكِ أيقظت مشاعرنا المدفونه
وأبحرنا معكِ في عالم جميل وحزين !
لاشيء أجمل من صدفة تأتي دون إنذار مسبق
وتعطينا أملاً جديداً فنطفئ ألم الذكريات و نعيش جمال الحاضر من جديد ..
أمتعتينا بحروفكِ ياجميله
أسعدكِ المولى 🌹
[CENTER][B][SIZE=4]صديقتي .. رفيقتي.. كم يجتاحني الشوق إليك .. الملم ذكرياتنا وحكايتنا اليومية واحتفظ بها في الذاكرة.. كلما اشتقت إليك أتيت إليها مقبلة أحضنها وله لك .. رحمك الله ياأم المعتصم
مريم.. ذاكرة الشوق والوجع.
http://omaniaa.co/showthread.php?t=30902