المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معانق القلوب هي مشاعر ولا غير الحياه جميله خلي عنك ..,, اهم شي الاخلاق وحب الوطن ..,
مشاعر اشبه بالجنون تمر علي كل حين حتى بات عقلي لا يقدر على شرحها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى