المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر .. الله يخلي الشرطة والادعاء ... ما شي فايده شيل مقشاعك الي راح بلغصب يجي بالغصب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معانق القلوب ما شي فايده شيل مقشاعك الي راح بلغصب يجي بالغصب اهاا قصدك لزوم نبلغ الشيخ والقبيله بالسالفه .... ههههههههههههه ... صدقك نعم
مشاعر اشبه بالجنون تمر علي كل حين حتى بات عقلي لا يقدر على شرحها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى