المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر .. خلاص من بكرة من الساعه 8... تفلسف عدل هههههههه ههه عادي بس سبوع عاد بطلع اجاززتي سبووعين __خليني اشوووف وجهك شوي___
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى