اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر .. مشاهدة المشاركة
خلاص من بكرة من الساعه 8...
تفلسف عدل هههههههه
ههه عادي بس سبوع عاد بطلع اجاززتي سبووعين __خليني اشوووف وجهك شوي___