المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم انزين احضري لي سيدك ملهم قلاص وكوب من الماي لكن ما بارد تو شتاء دافي يكون عشان حلقي لاه هذا اللي ناقص فيك رجول والله.... ولا ع راسك ريشه؟؟
____الحمد لله _____
قوانين المنتدى