صحيح موجودين لكن وين سياسة التعمين وين ؟!
الهنود و الانجليز موجودين لييييش و العمانييين اللي حتى عندهم شهادة جامعية ما محصلين شغل .
صحيح موجودين لكن وين سياسة التعمين وين ؟!
الهنود و الانجليز موجودين لييييش و العمانييين اللي حتى عندهم شهادة جامعية ما محصلين شغل .
الفرق بين العرب والغرب هو فقط بالنقطة ؟
فهم غرب ، ونحن عرب.. أرأيتم ؟
فقط بالنقطة .
وهم شعب يختار ، ونحن شعب يحتار ، نفس النقطة مجدداً !! وهم تحالفوا ، والعرب تخالفوا عادت النقطة مرة أخرى .
هم وصلوا لمستوى الحصانة ، والعرب مازالوا في مستوى الحضانة وما زال العرب يعاني من النقطة .