اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
ما عندي رصيد عشان اتصلبه تعرفي تو نفط نازل وانا تو شهر تلفوني ما فيه رصيد
سبب نفط نازل
تدسه راتبك حال المحل واموه؟؟؟؟!