المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم ما عندي رصيد عشان اتصلبه تعرفي تو نفط نازل وانا تو شهر تلفوني ما فيه رصيد سبب نفط نازل تدسه راتبك حال المحل واموه؟؟؟؟!
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى