المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 الرحله جبل شمس والجبل الاخضر افاا كيف تقول اجي وتو تقول ما اعرف الرجال ماباغي يرابعكم ماغصب رفقاء سوء نته وملهم هههههههههه
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
قوانين المنتدى