مساء الخير
حاولت أنزل انزل الصور بس ما رضيت تنزل بسبب حجم الصور ، وما عرفت كيف اصفر حجمها ، إلي حاب ممكن يتواصل معي وراح أرسلهن له ع الواتس ، وجزاكم الله خير
مساء الخير
حاولت أنزل انزل الصور بس ما رضيت تنزل بسبب حجم الصور ، وما عرفت كيف اصفر حجمها ، إلي حاب ممكن يتواصل معي وراح أرسلهن له ع الواتس ، وجزاكم الله خير
نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !