نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيفي999 مساء الخير حاولت أنزل انزل الصور بس ما رضيت تنزل بسبب حجم الصور ، وما عرفت كيف اصفر حجمها ، إلي حاب ممكن يتواصل معي وراح أرسلهن له ع الواتس ، وجزاكم الله خير بخصوص الصور بعد ما تحط الرابط شيل علام الصح من المربع الصغير الي تحت خانة الرابط مباشرة
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى