اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيفي999 مشاهدة المشاركة
مساء الخير
حاولت أنزل انزل الصور بس ما رضيت تنزل بسبب حجم الصور ، وما عرفت كيف اصفر حجمها ، إلي حاب ممكن يتواصل معي وراح أرسلهن له ع الواتس ، وجزاكم الله خير
بخصوص الصور بعد ما تحط الرابط شيل علام الصح من المربع الصغير الي تحت خانة الرابط مباشرة