المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساارس اعترف.. عزمونا اذا عصيرة عوال اعترف لا للاسف صالونة مشاكيك
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف لا للاسف صالونة مشاكيك . حراااام عليك. والله ابا بس اذا لحم بقر او جمال ما اكله
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساارس . حراااام عليك. والله ابا بس اذا لحم بقر او جمال ما اكله اعترف عجب لحم بقر بس شي بو غنم اذا تريد انعزلك
قوانين المنتدى