أعترف إن البطاطس يتعب البطن ، نريد تويس صغير
حياتي هي مملكتي لا أجبر احد على دخولها او البقاء فيها لكن أجبر المتواجدين فيها بإحترام قوانينها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @دكتور القلوب@ أعترف إن البطاطس يتعب البطن ، نريد تويس صغير اعترف البطاطس حالي ما حالكم
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى