المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف الثلج هذاك وقفتك عندهن تسوي رعب م أحبهن ولا أحب أركبهن نفس السؤال ه ما احب المغامرات البررر جبان درجه اولى يالله يالله اركب قارب تحبي السرعه ؟
تقمص دور الأعمى .. عندما أرى زلة شخص لا أودُّ خسارته .. أؤمن أن الأخطاء لا تُنقص الود لكنها تبني الحواجز 💜🍃
قوانين المنتدى