اهم مرحلة من مراحل الطالب الذي يطالب بالعلم فلماذا سمي طالب فهل يطالب بالكسل ..

أهم مرحلة : هن أول 7 سنوات من دراسته .

و اتفق مع الاخت افتخر هو الأساس هو الأساس ..