اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــهــد مشاهدة المشاركة
من سيقضي على داعش اذا دولة ال سعود بذاتها كيف تجرؤ اساسا وهي مجرد اداة صهيوأمريكية لا تمشي الا وفق الاوامر والتوجيهات !!! ألا زلتم تكابرون وانتم في فلك البوس الامريكي بكل ذل وهوان وتسموا انفسكم مسلمون وتنادوا بالعدل اي عدل هذا ركيزته المصالح??انتم اصحاب الفكر الداعشي فعلا عندما تنحازوا من اجل اسباب طائفية بحتة لا انسانية،،عموما الصدام مع الروس ما هو الا صدام مصالح ليس لخير يرجى لسوريا والان اجب ماذا بعد اسقاط نظام الالحادي بشار بقولك?و من سيتولى زمام الامور الن يتم تقسيم التركة كلا وحسب حجمه ?من سيستفيد بعدها اعلاء الاسلام والمسلمين وسوريا المنهارة بإعتبار ان تم التطهير نسبيا من الشيعة من تعتبروهم فسقة وخارجين عن الدين?!!
أيها الشهد أشهد الله بأني لم أفهم مداخلتك . أو أنهم أده عماله بيد الصهيو أمريكيين.
أنت تتهجم علي السعودية وتعتبرهم غير مسلمين. أو ماذا .
ياريت توضح حتى نستطيع الرد عليك لا أحب أن أتهم أحد بالتكفير دون بينه.