اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد اعتبار مشاهدة المشاركة
هل تقصد ماحدث للجيش العربي السوري عندما إنتقل نصفه لصف الثوار . بالتأكيد أنت تقصد هذا.
الجيش العربي السوري حاليا يذيق الدواعش عذابا و هم الان
في أتعس أيامهم و االمساكين يستنجدون NoW بمرجعهم و تركيا ..