المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد اعتبار هل تقصد ماحدث للجيش العربي السوري عندما إنتقل نصفه لصف الثوار . بالتأكيد أنت تقصد هذا. الجيش العربي السوري حاليا يذيق الدواعش عذابا و هم الان في أتعس أيامهم و االمساكين يستنجدون NoW بمرجعهم و تركيا ..
الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..
قوانين المنتدى