اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون مشاهدة المشاركة
سلمت يمناج اختي
نص جميل وتواجد اجمل
دمتي في حفظ الرحمن ورعايته
يسلمك ربي من عذابة حبيبتي ،،،
اطلالتك جمال ربي يوفقك ويرزقك الخير
ابهجني عبير مرورك