ههه خبله انا ارسلها عشان تفلعني :/
يااخي حماس يوم محد ف المنتدى كنه ملكك![]()
ههه خبله انا ارسلها عشان تفلعني :/
يااخي حماس يوم محد ف المنتدى كنه ملكك![]()
ّ
أعَ ـتُذٌر لَگلَ مِنٌ أخٌ ـطٌآتُ بّـحً ـقَقَهِ بّـقَصِـدُ مِنٌيّ آوِ بّـدُوِنٌ قَصِـدُ.. فُآذٌگروِنٌيّ بّـآلَخٌ ـيّر وِآلَطٌيّبّـ.. وِآلَسًسًـمِوِحً ـهِ مِنٌگمِ جَ ـمِيّعَ ـآ. .
وأنّا لسنا سوى عابرون . . بدُنيا الألم .. ><