المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عز شمر ثـابت الخطـى، نـص رائـع، راق لـي، الف شكـر لك. حياك الله اخى عز شاكر مرورك وكل الشكر لك
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى