اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♧مهااا♧ مشاهدة المشاركة
من ناحية النظافه والتنظيم معهم حق


بس من ناحية انه داهموهم فجأة وقطعوا رزقهم ...فهذي صراحه مايلهم حق فيها ابدا ....قطع الاعناق ولا قطع الارزاق
يمكن فجأه عشان يشوفوهم مو يبيعوا واي لحم يستخدموا

لان اكيد لو معهم خبر ايتغير الوضع في كل شي وايسويوا كل شي زين

انا هنا ما اتهمهم ولا اعرف عنهم شي

بس اشوف تصرف البلديه طبيعي جدا
خصوصا مع انتشار الغش بصوره كبيره في المواد الغذائيه