صح الله بوحك ابيات جميله والنعم باهل نجد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البوادي صح الله بوحك ابيات جميله والنعم باهل نجد صح بدنك اخي عاشق . والنعم بحالك وماعليك زود .. شرفني مرورك فشكرا لك .. تحياتي
أعز مكان باالدنى ( JET JUMPO ) وخـــيـــر جلــــــــيس في الزمــــــان خــــيـــــال
قوانين المنتدى