المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره هههه سنوي ما في حرف ش أنا ما اشوف الحروف أشوف الصورة بس خيرها ف غيرها
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى