المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♧مهااا♧ ارجوووووك .... سيروا ذاكروا في السطح ...انا ماصدقت متى خلصت دراسة.... مهاا البيذام نضيج تبي
”{ وإن ليسَ للإنسان إلّا ما سعى }” مبدأ ثابت إعمل لنجاة نفسك ! ولا تنتظر !! أحدًا يوزّع عنك مصحفاً ، أو يحفر لك ، بئرًا بعد وفاتك !.
قوانين المنتدى