اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♧مهااا♧ مشاهدة المشاركة
ارجوووووك ....
سيروا ذاكروا في السطح ...انا ماصدقت متى خلصت دراسة....
مهاا البيذام نضيج تبي