كلامي للإدراة التى تقول لا نريد طائفية حتى لا نحذف الموضوع. شكرا لكن ماذا تقول لمن يقدح في الشيخ المجدد محمد بن عبدالوهاب ويصفه بالإرهاب والتفكير وإنه مذهب باطل. هل تسمحوا بمثل هذا الكلام في هذا المنبر الذي يمثلنا بالدرجة الأولى نحن العمانيون؟!!
كلامي للإدراة التى تقول لا نريد طائفية حتى لا نحذف الموضوع. شكرا لكن ماذا تقول لمن يقدح في الشيخ المجدد محمد بن عبدالوهاب ويصفه بالإرهاب والتفكير وإنه مذهب باطل. هل تسمحوا بمثل هذا الكلام في هذا المنبر الذي يمثلنا بالدرجة الأولى نحن العمانيون؟!!