اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا مازن مشاهدة المشاركة
نسال الله الخير و الصلاح لاخوتنا في المملكة العربية فهم اشقاء في الدم و القربى بارك الله لهم في خيرهم ابعد عنهم الضيم و زاد في رزقهم بعونه تعالى
اللهم آمين .. المملكة دولة شقيقه ولشعبها كل الود والتقدير ..