استاذتي الغاليه...
أقف عاجزة عن التعبير في هذا النص الرائع جداا والمشبع بالاحساسيس
رائعه ومميزة جداا كلماتك التي تلامس المشاعر...
سلمت اناملك الذهبية ودمت متألقه

يستحق وسام التميز ويضاف الى المكتبة ويتوج بالنجوم ،،
مودتي لك