خبريهم عادي انا طيب؟؟؟
(>(>(الله يرحمني)<)<) الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم .. قرقرقرقرقر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا خبريهم عادي انا طيب؟؟؟ هآعه تِحبُون آلسَمك !
- لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
قوانين المنتدى