المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا خبريهم عادي انا طيب؟؟؟ هآعه تِحبُون آلسَمك !
- لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
قوانين المنتدى