اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
خلاص حبيبتي ذكريني بكره الصباح عالساعه 10 وعاد خليكي عالخط عشان اذا طلبوا بيانات او شي ..
كم غلوووي معنا ^^

بس يبون الاسم ويطلعوها بطرشلج الاسم كامل
احاتي عن ارسب اذا راسبه لا تخبريني��