المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليتيم العماني ألم تعلم أن من راقب الناس مات هما ؟! عن الاستهبال عاد اليتيم ههههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح عن الاستهبال عاد اليتيم ههههه ههههه .....
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى