اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة مشاهدة المشاركة
الاستاذة المبدعة الغالية وداد روحي
زخم وشجن من المشاعر رصت بعفوية وتميز
تجسد تمكنا وابداع ...مع عتاب لنفس ومناجاة بغد أجمل
أسعدك المولى استاذتي المتألقة
مساء السعادة
شكرا لك غاليتي
وأسعدك الله في الدارين
يكفيني مرورك الانيق الذي اعتز به
شكرا لك بلا عدد
ودي...