فيس منصدم ::
هووووء علامكم . هيش قلت اصرني علامكم نمزح . يااارببي ميتحملون الرقيقين
حسستوني عقيت صامله
فيس منصدم ::
هووووء علامكم . هيش قلت اصرني علامكم نمزح . يااارببي ميتحملون الرقيقين
حسستوني عقيت صامله
ربينآ علىٰ آلعليآ و لآ شي يجبرنا ؛
نوٰطيٓ مقآمآت علىٰ آلعزّ معتآدھہ"<3
غير معرف= اسطورة الثلج