المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة الثلج فيس منصدم :: هووووء علامكم . هيش قلت اصرني علامكم نمزح . يااارببي ميتحملون الرقيقين حسستوني عقيت صامله يا أختي العزيزة ما انصدمنا، لكن الكلمة كبيرها قولي كلام مثلنا الجميع.
”{ وإن ليسَ للإنسان إلّا ما سعى }” مبدأ ثابت إعمل لنجاة نفسك ! ولا تنتظر !! أحدًا يوزّع عنك مصحفاً ، أو يحفر لك ، بئرًا بعد وفاتك !.
قوانين المنتدى