اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة الثلج مشاهدة المشاركة
فيس منصدم ::





هووووء علامكم . هيش قلت اصرني علامكم نمزح . يااارببي ميتحملون الرقيقين


حسستوني عقيت صامله
يا أختي العزيزة ما انصدمنا، لكن الكلمة كبيرها

قولي كلام مثلنا الجميع.