اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنااااار مشاهدة المشاركة
روايه جدا جميله ..
تسلمين .. الله يعطيك العافيه

هلآ فيك خيتي جلنآر
تسلمي ، كوني بآلقُرب ()*