°°{{البارت الثاني ، الجزء الثالث}}°°

‏مايفهم عيون
الحزين الا الحزين
لو ما تلعثم
بالكلام ولا بكى
ولا يعرف الضيقات
والشوق الدفين
الا محبٍ سال دمعه
وما حكى.

فاطمة : صدقوني شيء وراكم !

ساره-تلفت-: ها ؟ ما شيء'

فاطمة : تطنزي حضرتج ها ؟

ساره-تضحك-: اشوفج '

فاطمه : معليه بنتفاهم ان شاء الله

ساره : معليش واللهي انا مشغوله شوي

فاطمة : اي شغل اليوم الاحد ؟

سارة : ها ؟ ماعلينا عطيني ترى حد بموت من الجوع

فاطمة : هذا بس اللي تفكري فيه ؟

عنود : بنات شو فيكم الا اتناقروا ؟

فاطمة : من البادي منا ؟

عنود : خلاص سويّ طاف '

فاطمه-لشجون-: شوفي هذاك المبنى اللي خبرتج عنه ؟ سكنات الطُلاب نحن هناك ما شيء فرق يعني والمسافة بسيطه'

شجون: هيه شفته ، حلو عيل ويصير بعدين انتقل معكم ؟

فاطمة : هيه ترى مُدة اقامتج فالفندق أسبوع الحد الاقصى عسب ترتبي امورج الثانيه'

شجون : ايواا فهمت عليج الحينه'

فاطمه : هيه وشو رأيج فالمنطقه ؟

شجون : حلوة وايد ، والجو وايد حلو '

فاطمه : يلاا عاد ان شاء الله تتأقلمي هنا '

شجون: ان شاء الله ، امم ممكن اسألج شيء ؟

فاطمة : هيه اكيد تفضلي بس خلا بنجلس بدل الوقفه'

-جلسوا في مكان بسيطه جنب البقاله ، طاولة واربع كراسي -

فاطمة: طيب شو كنتي بتسأليني ؟

شجون : متردده شويّ

فاطمة : عادي لا تستحي'

شجون : مدري كيف اقولج ؟

فاطمة-بتفكير-: امم ، عبدالعزيز!

شجون-بصدمه-: هآ ؟ هيه '

فاطمة : شو فيه ؟

شجون : يقربلج؟

فاطمة-بضحكه-: لا لا ، ليش ؟

شجون-بتفكير-: لا بس حسيت كأنكم تقربوا لبعض والله !

فاطمة: لا ابد بس عرفته هنا '

شجون : طيب كيف ممكن تخبريني ؟

فاطمه : هيه اكيد بس القصة طويلة ويحتاج لها جلسة عاد !

شجون : انتي مرتبطه بشيء الحين ؟

فاطمه : هيه شويّ الظهر بأخلص البروجكت

شجون : اوك حبيبتي مو مشكله، متى نقدر نلتقي مره ؟

فاطمة: هو بعدين من تظلم الدنيآ حظر تجول يصير '

شجون: طيب عادي بُكرا ؟

فاطمة: عندج سكايب ؟

شجون : هيه ليش ؟

فاطمة: عيل بكلمج فالليل منه عطيني ؟

شجون : طيب عطيني اكتبه لج بالفون

سارة-بمزح- : يالدنيا ، واحنا انزين ؟

شجون-تضحك-: من عيوني يلا سجلي

-اعطتهم حسابها سكآيب ، خلصوا اكلهم وتوادعوا -

شجون : صحيح فطوم ، العصر اقدر اطلع ؟

فاطمه : هيه عادي بس من تظلم الدنيا رجعي الفندق على طول

شجون: طيب حبيبتي لا تحاتي'

فاطمه-تبتسم-: يلا عاد صارت 12

شجون: يلا عيل ما بأخرك اكثر من كذي

فاطمه-تسلم عليها-: يلا متلاقين

شجون: على خير '

- راحوا الثلاثي وراحت شجون دخلت الفندق واخذت مفتاح الشقة وطلبت لها الغدا وصعدت لشقتها -

فتحت المذكره من جديد لنفس التآريخ اليوم الاول '

# اليوم الاول : مدينة صآخبه ليست كـ مدينتي لكن تُشبه صدري صآخب جداً بُكل تلك الاشياء التي آتيت بها من بلدي ذلك الذي آحببت فـ تركني وامي التي اختارها القدر من بين ملايين الاشياء فـ رحلت عني ابي ذلك الرجل العظيم اخي المُعلم الذي علمني اكثر من المادة التي كانت مّجال عمله وكُل صديقاتي اللاتي كُن كتاباً بالنسبه لي صفحاته دروس قآسيه حقاً كدفتر بالي يُتعب صاحبه في كُل مره يود تغيير الصفحه احداهن كانت درساً عظيماً جعلني مجموعة عُقد خُلاصتها ايمان بان لا وجود للصداقة العميقه كُلها سطحيآت ، على كُلاً احببت المدنيه وصخبها لعلها تُزاحم صدري ويعلو صخبها على صخب صدري فأنسى '.

# الباب يندق الغدا وصل ، فتحت الباب وتناولت الصحون ودخلت مره '

-تغدت وطلبت العامل من جديد يأخذ الصحون ، سمعت رسالة في فونها فتحتها :

* مساء الورد شجون ، شخبارج ؟ عسى ما ازعجتج اذا ما مشغوله فتحي السكايب شويّ بتكلم معاج -سارة ��'

- بدون تفكير شجون فتحت اللاب ودخلت سكآيب ووصلتها الدعوة قبلتها ثم جاء الاتصال واستلمت (فيديو) '

ساره : هلا والله ، منوره شخبارج ؟

شجون : ي هلا فيج نورج حبيبتي الحمدلله وانتي ؟

ساره : تسلمي انا بخير الحمدلله

شجون : مديمه ياارب

سارة : يدوم لج الخير -وبضحكه- بسنا رسميات ترى '

شجون-بضحكه-: لا لا عادي ما رسميات

سارة : انزين وخبريني كيف شفتي المكان؟

شجون : وايد حلو صراحه، بس يبيلي وقت اتعود على الجو

سارة-تضحك-: هيه يلاا بتتعودي

شجون : ان شاء الله ، واخبارج بعد ؟

ساره : و الله الحمدلله

شجون-بتنهيده-: الحمدلله'

ساره: فيج شيء ؟

شجون: لا لا ابد !

ساره: مدري احساسي يقول فيج شيء

شجون: لا تحاتي مافيني شيء ابد '

ساره: متضايقه من شيء صح ؟

شجون: لاتشغلي بالج حبيبتي'

ساره : معاذ ؟

شجون-بصدمه-: من ! معاذ ؟

ساره : هيه احكيلي !

شجون: ما شيء مهم صدقيني

ساره: وثقي الكلام حتى فطوم م رح يوصل لها

شجون-تفكر-

ساره: من هذا ؟

شجون: شو اقولج مدري والله'

ساره : تحبين ؟

شجون -سكتت-

ساره: عادي اعتبريني صديقتج وترى محد مايحب صدقيني

شجون-بصدمة-: انتي تقولي هالكلام؟

سارة-بضحكه-: هيه وش فيني؟

شجون: لا لا ابد -وضحكتت-

سارة : انزين وقولي لي ؟

شجون: امم شو اقول طيب ؟

سارة : كل اللي في خاطرج'

شجون: طيب من وين ابدأ ؟

سارة : اللي يريحج'

شجون : هيه طيب معاذ ولد عميّ-سكتت-

سارة : طيب ؟ وتحبوا بعض !

شجون-بحزن- : كنآ '

سارة : وشو صار ؟

شجون : قصة طويله-وسرحت بفكرها للماضي-

سارة وقتها كانت تتكلم بس شجون ماتسمع لها شو تقول ابدّ '
- دخلت عليها فاطمة فجأة -
# من الفزع صكت الجهاز بمرة وبشكل مشكوك فيه '

فاطمة: شو تسوي ؟

سارة-بإرتباك- : ها ؟ ولاشي'

فاطمة: عيل ليش صكيتيه فجأة ؟

سارة :لا بس كذا خلصت شغلي

فاطمة: صايرة تكذبي وايد

سارة: حشى عليي ماكذبت في شيء

فاطمة: معليه بـ يبان كل شيء بعدين'

سارة : وبتشوفي اني ما اكذبّ

فاطمة : بنشوف'

°°{{ مخرج}}°°

‏علئ رحيل الحلم ؟
يآ حلم مشكور ..
كل شي آشوفه حي :
بـ آحساسنآ مات ..
آنآ انكسرت وضآع عن
دربي ء النور !
آسف ..
علئ كل التعب
والمسافات !