المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة ما أجمل تلك الرومنسية التي خيمت على بوحك .. القدير عزيز نفس .. نبعك جاري لا ينقطع تدفقه .. كون بخير فقط .. حفظك الرحمن ورعاك كن بالقرب اخي السفينة لتعود إلي ذكرى دفينة لك مني التقدير شكراً
قوانين المنتدى