أختي ام الابداع ...
كلمات جميله ومشاعر جسدت على الورق
شكرا لك ولقلمك المبدع
اسعدك الرحمن
أختي ام الابداع ...
كلمات جميله ومشاعر جسدت على الورق
شكرا لك ولقلمك المبدع
اسعدك الرحمن
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف